الزراعة والسلامة الغذائية تحتفل بتخريج مجموعة من الموظفين ضمن برنامج "The Peak" لإعداد قادة المستقبل
20/06/2021 12:00 ص

​احتفلت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية افتراضياً بتخريج مجموعة من الموظفين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي "The Peak" الذي استمر لمدة ثلاثة أشهر ويستهدف تأهيل الكوادر المواطنة ليصبحوا قادة المستقبل.

وينسجم البرنامج مع رؤية حكومة أبوظبي التي تهدف إلى الاستثمار في الموارد البشرية وخلق قيادات واعدة تواصل مسيرة الوطن في المستقبل، حيث يهدف برنامج The Peak إلى تمكين الكوادر المواطنة وإعدادهم كقادة للمستقبل لمواصلة مسيرة العمل الحكومي في إمارة أبوظبي، كما يهدف إلى تعزيز ثقافة التطوير المستمر في العمل، وتطوير المهارات القيادية للمتدربين، وتحفيزهم على تطبيقها في المؤسسات التي يعلمون بها، بالإضافة إلى إطلاق العنان للكفاءات والمواهب الجديدة، وتسريع عملية تطور القادة وتعزيز الوعي بالذات والمرونة في أوقات التغيير.

وحرصت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على إلحاق  60 من موظفيها المتميزين من فئة مدراء الأقسام ببرنامج The Peak لرفع وتطوير كفاءات الموظفين وتشجعيهم على التفوّق المهني والتميّز الوظيفي من خلال اكتساب خبرات جديدة، واستخدام أدوات تعلّم تجريبية ذات مستوى عالمي على يد مدربين متخصصين يملكون خبرة عملية مميزة في مجالاتهم، وذلك لمساعدة المشاركين في البرنامج على اكتشاف قدراتهم وتطوير مهاراتهم بطريقة تسرع من تأهيلهم لتولي المناصب القيادية في المستقبل. وركز البرنامج على محاور محددة تمثلت في تقديم الخدمة المتميزة، ومهارات التواصل الفعّال، والتفكير والتخطيط الاستراتيجي بالإضافة إلى الإدارة المالية لغير الماليين.

وأكد السيد حميد مبارك المزروعي مدير إدارة الموارد البشرية أن هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تضم بين صفوفها نخبة من الكوادر الشابة المتميزة ذوي الكفاءات العالية والمهارات الخاصة والذين أثبتوا قدرتهم على القيادة والعطاء والتميز.

وأوضح  "نحرص دائماً على الاستفادة من خبرات موظفينا  وتشجيعهم وتمكينهم من تولي المراكز القيادية وذلك من خلال تأهيلهم وإكسابهم المهارات القيادية  وتقديم كافة الدعم اللازم للوصول إلى أعلى المراكز التي يطمحون إليها. وعبر المزروعي عن سعادته بخريجي برنامج The Peak وما حققوه من إنجاز متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

وأشادت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بكافة الخريجين ذوي الكفاءات المتميزة الذين أثبتوا خلال مسيرتهم العملية قدرتهم على تحقيق أهداف وتطلعات الهيئة، وصنع الإنجازات، ومواجهة التحديات والصعاب، وأكدت حرصها الدائم على دعم كوادرها وتطوير المهارات القيادية وإعداد كوادر مؤهلة للقيادة في المستقبل، وتشجيع كافة الموظفين على التعلم والتدريب التخصصي والالتحاق بالبرامج التدريبية المختلفة التي من شأنها أن تؤهلهم ليصبحوا قادة في المستقبل ويكملوا مسيرة التميز والإبداع.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يونيو 22, 2021