موظفو الزراعة والسلامة الغذائية يحتفلون بعيد الاتحاد الـ52 في أجواء تجسد روح الوحدة والتلاحم
12/1/2023 12:00 AM

أكد سعادة/ سعيد البحري العامري مدير عام هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية أن عيد الاتحاد  يمثل لحظة فارقة وعلامة مضيئة في تاريخ الإمارات الحافل بالإنجازات والتقدم الذي نعتز به جميعاً.

وقال في تصريح بمناسبة احتفالات الهيئة عيد الاتحاد الـ 52 : في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، (رعاه الله)، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، موضحاً  أن هذه المناسبة تعد فرصة لنا جميعاً للتأمل في مسيرة النجاح والتطور التي شهدتها دولتنا العزيزة، والفخر بالإنجازات التي تحققت والتطلع إلى مستقبل مشرق يحمل في طياته المزيد من الرقي والتقدم.

وأضاف العامري "في هذا اليوم المجيد، نستلهم القيم العظيمة للتعاضد والتآخي التي تحتضنها دولة الإمارات، ونجدد العهد لقيادتنا الرشيدة على مواصلة العمل بإخلاص وتفانٍ للحفاظ على مكتسباتنا وتحقيق المزيد من النجاحات، وكذلك نعبر عن امتناننا للجهود المتواصلة التي تبذلها جميع المؤسسات في سبيل رفعة هذا الوطن ورفاهية أبنائه. ونؤكد على أهمية العمل المشترك والتعاون لتحقيق أهدافنا الوطنية وتعزيز مكانة دولتنا على الساحة العالمية، إن التزامنا بالتميز والابتكار هو ما يدفعنا إلى مواصلة السعي نحو مستقبل أكثر ازدهارًا للأجيال القادمة، وتعزيز النمو والتنمية المستدامة، كل عام ووطننا وقيادتنا الرشيدة في تقدم وازدهار.

في سياق متصل وفي أجواء مليئة بالفخر والانتماء احتفل موظفو هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، وموظفو مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وشركة منازل العقارية، ومجموعة اللولو العالمية، ومركز السعادة لمتابعة المعاملات والمركز الصيني و"ميبل بير" بعيد الاتحاد الـ52، كما شارك في الاحتفال الكثير من  المواطنين والمقيمين بما يعكس روح التلاحم والتعاضد بين أفراد المجتمع.

وشملت الاحتفالات فعاليات متنوعة منها العروض الثقافية والفنية التي تبرز الهوية الوطنية وتعكس التراث الغني والتقدم والتطور الذي تشهده الإمارات، كما تضمنت أيضاً مجموعة من الأهازيج التراثية والفنون الشعبية ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، كما تم  تنظيم مسابقات تفاعلية للموظفين في المؤسسات المشاركة، وركن خاص بالأكلات الشعبية الإماراتية.

وكانت الاحتفالات قد بدأت بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقدمت الفرق الشعبية استعراضات وأهازيج تراثية ، وتنظيم مسابقة تراثية تضمنت أسئلة تنعش الذاكرة بمراحل تطور دولة الاتحاد.

كما احتفل موظفو هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية في كل من العين ومنطقة الظفرة بعيد الاتحاد الـ52، وتبارى الموظفون في إلقاء قصائد من الشعر تعزز الهوية الوطنية وتفخر باتحاد الإمارات، كما عزفت فرقة الموسيقى العسكرية الكثير من المعزوفات الوطنية، وتم تنظيم مسابقات تراثية للموظفين.


  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jan 02, 2024