تطبيق نظام استدامة الأعمال وإدارة المخاطر
محتوى الصفحة
وصف المشروع
تعزيز إدارة استدامة الأعمال في الجهاز وفق أفضل الممارسات المعمول بها، وإدارة المخاطر لضمان تفعيل خطط الاستجابة للطوارئ والأزمات وبما يواءم مع التوجيهات الحكومية لإمارة أبوظبي.
أهداف المشروع
- تفعيل دور إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في الجهاز.
- إعداد وتنسيق خطط الطوارئ اللازمة للعمليات الرئيسية الخاصة بالجهاز لضمان عدم الانقطاع في تقديم الخدمات الداخلية الرئيسية.
- انشاء وتفعيل غرفة عمليات مصغرة في الجهاز.
أصحاب العلاقة الخارجيين:
- الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث - مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة
- القيادة العامة لشرطة أبوظبي - المكتب التنفيذي - أبوظبي
- مكتب التنسيق والاستجابة لإمارة أبوظبي - هيئة البيئة – أبوظبي
- هيئة الصحة – أبوظبـي - مركز إدارة النفايات
- دائرة الشؤون البلدية والنقل - الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحره
- المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل