الرقابة الغذائية ينظم فعالية "صحتكم تهمنا"
5/4/2015 12:00 AM

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مؤخراً بالتعاون مع مستشفى الخليج التشخيصي فعالية " صحتكم تهمنا " الخاصة بموظفيه في أبوظبي والعين، والمنطقة الغربية، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات برنامج "عون" للخدمة المجتمعية الذي ينفذه الجهاز في الإمارة لصالح فئات المجتمع المختلفة.

وشارك في الفعالية التي استمرت لمدة 3 أيام ويشرف عليها قسم الفعاليات والمسؤولية المجتمعية عدد كبير من موظفي وموظفات الجهاز.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع: "إن هذه الفعالية تهدف إلى إطلاع الموظفين والموظفات على حالتهم الصحية الحالية من خلال الكشوفات المجانية التي يخضعون لها والتي تشمل فحص السكر وضغط الدم والسمنة والعديد من الفحوصات الأخرى."

وأضاف أن هذه الفحوصات ستعطي صورة واضحة لكل شخص حول ملفه الصحي وطبيعة الأمراض التي يعاني منها دون أن يدرك إصابته بها، خاصة أمراض السكر وضغط الدم.

وأشار إلى أن الجهاز، ومن خلال برنامج "عون" لخدمة المجتمع، يحرص على تنويع الأنشطة الموجهة للمجتمع سواء داخل الجهاز أو خارجه، ويتم التركيز على الفئات الخاصة مثل المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مثمناً دور مستشفى الخليج التشخيصي على تعاونهم مع الجهاز من أجل إنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية البناءة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: May 04, 2015