جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم ورشة عمل تعريفية حول "تفصيل خطة الإمارة"
16/03/2015 12:00 ص

​نظمت إدارة التخطيط الإستراتيجي في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مؤخراً ورشة تعريفية بعنوان "تفصيل خطة الإمارة" تزامناً مع إعداد خطة الجهاز الإستراتيجية (2016-2020) والتي تتماشى مع أجندة حكومة أبوظبي في مشروع "تطوير خطة الإمارة" .

حضر الورشة مدراء أقسام الجهاز وممثلي إدارة الأداء حيث اطلعوا على الأدوار والمخرجات المطلوبة منهم، وضرورة تحفيز الابتكار تماشياً مع  مبادرة "عام الابتكار" التي أطلقتها دولة الإمارات بهدف نشر ممارسات الابتكار بوصفها خياراً استراتيجياً يدعم مسيرة التنمية الاقتصادية في الدولة، من خلال مشاركتهم في تطوير أساليب وآليات عمل مبتكرة خلال المراحل المقبلة والتي من شأنها المساهمة في تحقيق هدف "أمن غذائي وقطاع زراعي مستدام".

وأوضح ثامر القاسمي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة أهمية هذه الورشة والتي جاءت استكمالاً لما تم مناقشته في ورش عمل سابقة منوهاً إلى رؤية إمارة أبوظبي الرامية إلى مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة.

من الجدير بالذكر أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يعد جهة منسقة لبرنامجي "تنمية القطاع الزراعي والثروة السمكية" و "ضمان سلامة الغذاء" و يعمل مع الجهات المساهمة لتنفيذ البرامج بحيث تدعم الرؤية المستقبلية في الحفاظ على الأمن والسلامة الغذائية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: مارس 18, 2015