الشريقي يبحث التعاون مع سفير جنوب افريقيا
07/01/2015 12:00 ص
زار سعادة إمبيجاني كاخولوا لخورو سفير جمهورية جنوب أفريقيا والوفد المرفق له جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وذلك في إطار التعاون المشترك بين إمارة أبوظبي والجمهورية.
وكان في استقبال سعادة السفير سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز وعدد من المدراء حيث رحب بالضيف والوفد المرافق له وقدم لهم نبذة عن الجهاز والهيكل التنظيمي والأنظمة المعمول بها في الجهاز بالإضافة الى الفعاليات الخارجية والشركاء الاستراتيجيين.
وأكد الشريقي على أهمية التعاون بين إمارة أبوظبي وجمهورية جنوب افريقيا  .. لافتا أن علاقات التعاون مستمرة حيث زار وفد من الجهاز مؤخرا مشتلا لإنتاج أشتال الحمضيات في الجمهورية اطلع خلالها على أفضل الممارسات في انتاج النباتات الحمضية ودعا الوفد أعضاء المركز بزيارة مراكز الابحاث التابعة للجهاز.
كما استعرض سعادته الفرص المتاحة للمستثمرين في الإمارة .. داعيا إلى المشاركة في معرض سيال الشرق الأوسط للأغذية والذي يقام سنويا في أبوظبي بهدف تسويق صناعاتهم الغذائية ولما يحتويه المعرض من تبادل الخبر ات وعقد الصفقات وإقامة علاقات تجارية.
من جانبه أعرب سفير جنوب أفريقيا عن سعادته بهذا اللقاء والذي يؤكد على أهمية بحث سبل التعاون المستقبلية بين إمارة ابوظبي وجمهورية جنوب افريقيا خاصة في الأمن الغذائي والصناعات الغذائية وفرص الاستثمار داخل الجمهورية.
كما قدم سعادة السفير الشكر على حفاوة الاستقبال من مدير عام الجهاز والمدراء المرافقين له في الاجتماع  .. متمنيا مزيدا من التعاون في المستقبل 

 

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يناير 22, 2015