الرقابة الغذائية يحصد جائزة التميز كأفضل جهة حكومية في تزويد الخدمات للجمهور
5/25/2015 12:00 AM

​​حصل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على جائزة التميز عن فئة الخدمات الحكومية المقدمة من شركة الجوائز الدولية كأفضل جهة حكومية في تزويد الخدمات للجمهور، واستلم الجائزة عن الجهاز عمر النعيمي، مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، خلال مؤتمر جوائز التميز لقطاع الأعمال الدولي 2015، الذي عقد مؤخراً في دبي بحضور عدد من موظفي الجهاز.

وقال ثامر القاسمي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة في الجهاز بهذه المناسبة:" يعكس هذا التكريم الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات بطرق مبتكرة تتوافق مع استراتيجية الأعمال في الجهاز من خلال خلق ميزة تنافسية، وتحسين العمليات، ودعم النمو وتحسين العلاقات مع المتعاملين".

وأشار إلى أن الجهاز مر بعدة مراحل قبل اختياره كأفضل جهة حكومية في تزويد الخدمات للجمهور، حيث تقدم بوثيقة المشاركة التي خضعت إلى مراجعة حثيثة من قبل لجنة الخبراء، بالإضافة إلى عرض تقديمي ومقابلة تضمنت شرحاً لكافة تفاصيل المشاريع المبتكرة التي نفذها الجهاز في مجال تقنية المعلومات وصولاً إلى مرحلة الإعلان عن الفائزين".

من جهته قال عمر النعيمي:" إن هذا التكريم يأتي تأكيداً على المساعي الحثيثة التي يبذلها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية لتسخير كافة الإمكانات التقنية والمعرفية التي تساهم بشكل كبير في التخطيط واتخاذ القرارات من خلال تحديد الخدمات التي يقدمها للمتعاملين الخارجيين بطريقة سلسة تدعمهم وتقلص الوقت والجهد المبذول من قبلهم". 

وأضاف: "إن الجهاز أثبت جدارته ليس فقط في تنفيذ المشاريع بشكل جيد ولكن بطرق مبتكرة مع استخدام تكنولوجيا رائدة وتقنية غير مألوفة".. موضحاً أن هذه الجائزة تمنح من قبل شركة الجوائز العالمية لتكريم المؤسسات التي حققت إنجازات متميزة في تقنية المعلومات وعملت على مواءمتها مع توفير الخدمات الحكومية.

يشار إلى أن شركة الجوائز الدولية تأسست في عام 2008، في المملكة المتحدة، وهي مؤسسة مكرسة لتشغيل برامج الجوائز والتميز، ولقد اتخذت منهاج العمل مع الشركاء وإبراز جانب التميز على مستوى الأعمال لضمان الاستمرارية في التميز المهني مع مراعاة جانبي المخاطر والعوائد. وقد تم مؤخراً في عام 2014، افتتاح فرع للشركة في دولة الإمارات العربية على اعتبارها مركزاً لممارسة الأعمال التجارية على صعيد الدوائر الحكومية والقطاع الخاص.​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: May 26, 2015