وفد من أبوظبي للرقابة الغذائية يزور معرض سيال الصين 2017
5/17/2017 12:00 AM

قام وفد رسمي من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يرافقه وفد من سيال الشرق الأوسط ، بزيارة إلى معرض سيال الصين 2017 للأغذية الذي انطلقت فعالياته اليوم ويستمر حتى 19 مايو الجاري .

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في تنظيم مثل هذه المعارض الدولية، ولقاء عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة ودعوة الشركاء ، للمشاركة في نسخة معرض سيال الشرق الأوسط الذي يقام في أبوظبي خلال شهر ديسمبر 2017 المقبل .

وقام  الوفد خلال الزيارة بجولة في مختلف أجنحة العارضين، اطلع خلالها  على أبرز المشاركات العالمية ، كما أجرى أعضاء الوفد عدة لقاءات على هامش المعرض مع الجهات العارضة والمنظمين ، والتقى الوفد أيضاً عدداً من  الزوار المختصين والخبراء الذين يهتمون ويعملون في قطاع الصناعات الغذائية، واستعرضوا أحدث المستجدات والابتكارات والتطورات في القطاع.

وقال ثامر القاسمي المتحدث بإسم الجهاز تأتي هذه الزيارة انطلاقاً من حرص الجهاز على تطوير قطاع غذائي مستدام في إمارة  أبوظبي، والتركيز بشكل خاص على تنظيم ودعم و وترويج عدد من الأحداث العالمية التي تهدف إلى جلب الابتكار إلى الدولة, وتأمين الدعم الكامل من قيادات الجهاز لكل ما من شأنه تعزيز قطاع الغذاء في الدولة.

وأكد القاسمي على أهمية الدور الذي يمثله معرض سيال من بين المعارض الغذائية في العالم، وأن استضافة أبوظبي له تمثل فرصة حقيقية لتسليط الضوء على جهود أبوظبي الهادفة إلى تعزيز المعرفة والوعي في كل ما يتصل بسلامة الغذاء والأمن الغذائي باعتبار ذلك من أهم الأولويات التي تتسابق دول العالم فيها لتحقيق أفضل المستويات والوصول إلى أرقى المعايير والمقاييس العالمية في هذا المجال .

يذكر أن سيال أبوظبي هو جزء من مجموعة سيال العالمية، وهي أكبر شبكة في العالم لتنظيم المعارض الغذائية التجارية والتي تشتمل على معارض سيال باريس، سيال الصين، سيال كندا، سيال البرازيل، سيال آسيان مانيلا وسيال انترفود جاكرتا.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: May 23, 2017