«الرقابة الغذائية» ينظم إفطارا خيريا للمسلمين الجدد بأبوظبي
6/18/2017 12:00 AM

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية متمثلا ببرنامج عون للخدمة المجتمعية، وبالتعاون مع دار زايد للثقافة الإسلامية ومؤسسة زايد للعمل الانساني، مؤخراً، مأدبة إفطار خيري للمسلمين الجدد الذين أشهروا إسلامهم في الفترة الأخيرة بالدولة، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، بحضور 75 شخصاً من المسلمين الجدد والمتطوعين في برنامج عون والجهات المشاركة، وذلك بمقر مؤسسة زايد للعمل الإنساني بأبوظبي.

وأكد ثامر راشد القاسمي المتحدث الرسمي باسم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أن تنظيم هذا الإفطار الجماعي للمسلمين الجدد في شهر الخير وفي عام الخير يأتي ضمن جهود الجهاز الخيرية المتمثلة ببرنامج عون للخدمة المجتمعية، والتي يسعى الجهاز من خلالها إلى تفعيل دوره في خدمة المجتمع للارتقاء بمستوى وجودة الحياة في إمارة أبوظبي، ولتعزيز الجهود الرامية للتحقيق أرقى مستويات السعادة والرخاء للإنسان.

وأشاد بالجهود الطيبة التي تبذلها دار زايد للثقافة الإسلامية كمؤسسة حكومية مستقلة تعنى بالتعريف بالثقافة الإسلامية للمهتمين بها وتعليم وتأهيل المسلمين الجدد وتوفير الرعاية الاجتماعية والأسرية لهم، إلى جانب توعية المجتمع المحيط بهم، كما أشاد القاسمي باستضافة مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية لهذه الفعالية، مؤكدا على أهمية الدور الريادي الذي تطلع به المؤسسة في المجالات الإنسانية.

وتم خلال اللقاء تكريم المسلمين الجدد، من خلال إقامة فعالية اجتماعية منوعة وهادفة في أجواء من الفرح والسرور وتناول وجبة الإفطار معهم، كما تضمنت الفعالية توزيع الكتيبات التوعوية عن السلامة الغذائية والهدايا الرمزية على المشاركين، وتقديم فقرات منوعة وعروض مرئية ومسابقات ثقافية، تعمل على  بث روح المحبة والتسامح  والتعاضد بين المشاركين من كافة الجاليات. ​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jun 22, 2017