الرقابة الغذائية ينظم لموظفيه محاضرة تعريفية عن "برنامج لقب وشهادة عالم أغذية معتمد"
17/06/2015 01:00 م

​نظم جهاز أبوظبي لرقابة الغذائية اليوم محاضرة تعريفية عن "برنامج لقب وشهادة عالم أغذية معتمد" لموظفيه، لإعطائهم الإرشادات اللازمة فيما يتعلق بالحصول على لقب وشهادة عالم أغذية معتمد وجميع متطلبات الاعتماد.

وتضمنت المحاضرة التي حضرها سعادة راشد محمد الشريقي، مدير عام الجهاز، وقدمها العالم الدكتور، يوسف السعدي عدد من المحاور شملت أهمية علوم الأغذية، والحصول على لقب وشهادة عالم أغذية، والتعريف بالشهادة المهنية والشهادة الأكاديمية والفرق بينهما، والأثر والمردود الإيجابي في الارتقاء بمستوى السلامة الغذائية عن طريق بناء الكوادر والتنمية البشرية.

وتطرق السعدي إلى  رحلة الحصول على لقب عالم أغذية معتمد، والتوزيع الديموغرافي لعلماء الأغذية حول العالم،  و متطلبات سنوات الخبرة و الشهادة الاكاديمية للتقدم لبرنامج الاعتماد، وقدم إحصاءات عن علماء الاغذية المعتمدين حالياً.

إلى جانب ذلك تناولت المحاضرة  المحاور الخاصة بالامتحان المطلوب اجتيازه للحصول على اللقب، و كيفية الاستعداد الجيد للامتحان واجتيازه، والمحافظة على اللقب والشهادة بعد الحصول عليهما، واختتم السعدي المحاضرة بعرض تجربته الخاصة في الحصول على الشهادة واللقب.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يونيو 17, 2015