الرقابة الغذائية يحصد ثلاث جوائز بالملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية
10/06/2015 12:00 ص

فاز جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بثلاث جوائز عن فئات أفضل تطبيق لبطاقة الهوية، وأفضل تطبيق لبرنامج أمن المعلومات ونظم المعلومات الجيومكانية، بالملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية الذي ينظمه مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات تحت شعار «التكنولوجيا الرقمية نحو مستقبل أفضل».

وتسلم الجوائز في الملتقى سعادة محمد سعيد النعيمي المدير التنفيذي لقطاع للخدمات المؤسسية، وذلك في حفل تكريم الفائزين الذي أقيم برعاية سعادة راشد لاحج المنصوري؛ المدير العام لمركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، يوم أمس 9 يونيو 2015 في فندق «سانت ريجيس أبوظبي».

وحضر الملتقى كبار المسؤولين الحكوميين في مجال تقنية المعلومات والإتصالات بالدولة، وخبراء تقنية المعلومات، إضافة إلى رؤساء الهيئات الحكومية الإلكترونية في إمارة أبوظبي ونخبة من قادة الفكر العالمي وصناع القرار في مجال الحكومة الإلكترونية. وشهد الملتقى مشاركة أكثر من 50 جهة حكومية، وعدد من الشركات المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من القطاع الخاص.   

وقال محمد جلال الريسي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز بهذه المناسبة:" يعد هذا الفوز أحد مخرجات التميز والحرفية لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الذي يخطو بخطوات ثابتة نحو الارتقاء بخدماته الإلكترونية المقدمة للمتعاملين بما يتماشى مع إستراتيجية الحكومة الإلكترونية، فضلاً عن رفع مستوى الكفاءة الحكومية، وتشجيع استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأحد العوامل المساعدة على تنفيذ جميع المبادرات الحكومية."

ومن جهته أعرب عمر النعيمي، مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في الجهاز بمناسبة التكريم عن خالص شكره وتقديره لمركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات على الدور الكبير الذي يبذله في سبيل توثيق علاقة المؤسسات الحكومية مع المجتمع المحلي،.. وأشار إلى أن حصول جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على هذه الجائزة هو نتاج لجهد متواصل عبر السنوات الماضية بين الجهاز والمركز، حيث تم وضع استراتيجية تطوير شاملة استهدفت الارتقاء بالخدمات الإلكترونية وفق خطة زمنية معتمدة، مؤكداً أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ممثلاً بإدارة تقنية المعلومات والاتصالات يسعى إلى المحافظة على مكتسباته والتطلع للأفضل فيما يتعلق بالتسهيل على عملاء المؤسسة بما ينعكس إيجاباً على صورتها الذهنية وثقة الجمهور.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يونيو 21, 2015