جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يحتفل بفعالية يوم العلم
03/11/2015 12:00 ص

 احتفل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ومركز خدمات المزارعين ومركز الأمن الغذائي اليوم بفعالية يوم العلم تزامنا مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وذلك بحضور سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز و المدراء التنفيذيين وجميع العاملين .

وأكد الشريقي "إن احتفالنا بيوم العلم في الثالث من نوفمبر من كل عام، يجسد أصدق وأسمى معاني الولاء والانتماء لوطننا المعطاء وقيادتنا الرشيدة، فعلم دولة الإمارات سيظل عالياً خفاقاً في عنان السماء ليروي لناظريه مسيرة وطن قهر المستحيل وصاغ المجد بسواعد أبناءه حتى أضحى اليوم رقماً صعباً وعنواناً للتميز والريادة في شتى المجالات".

ولفت إلى " أنه في هذه المناسبة الغالية نؤكد على فخرنا العميق بمسيرة التمكين التي قادها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله)، حتى باتت دولة الإمارات بفضل رؤية سموه السديدة، نموذجا رائداً للتقدم والرقي والتطور والنماء، وأصبحت يشار إليها بالبنان في احترام حقوق الإنسان والعدل والمساواة ونبذ الكراهية والتمييز.

وقال سعادته "إن احتفالنا بيوم العلم لهذا العام، يحمل تفرداً في معناه عن الأعوام السابقة، فتضحيات وبطولات شهداء الوطن الأبرار أكدت على توحد أبناء الوطن والقيادة الرشيدة تحت علم الإمارات، وجسدت معاني نبيلة وسامية من البذل والعطاء في سبيل نصرة الحق ودحر الظلم".

وأضاف الشريقي:" إننا نعيش اليوم لحظات وطنية مجيدة ترسخ في نفوس أبنائنا وبناتنا قيم الفداء والتضحية وتعلي قيم الولاء لقيادتنا الرشيدة، فنحن أبناء الإمارات جنوداً تحت علم دولتنا الفتية، فالبيت متوحد ونقف جميعاً صفاً واحداً للذود عن وطننا الغالي وحمايته من الحاقدين والمتربصين".

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: نوفمبر 03, 2015