وفد من الرقابة الغذائية يزور المشاريع التابعة للمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين
6/16/2015 2:00 PM
زار وفد من جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية مؤخرا المشاريع الجديدة التابعة للمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين، للإطلاع على المشروع الجديد للتوسعة والذي تبلغ مساحته 120 ألف متر مربع حيث تمت مناقشة المخططات الخاصة بالمنشآت الغذائية المزمع إنشاءها ضمن نطاق التوسعة.

وقالت سعادة موزة سهيل المهيري المدير التنفيذي لقطاع الرقابة في الجهاز خلال اجتماع عقد مع إدارة المشاريع بالمؤسسة أن الجهاز دائما يعمل على توثيق أواصر التعاون مع شركائه فيما يخدم رؤية حكومة ابوظبي .. مؤكدة على أن الجهاز يسعى دائما لتحقيق رفاهية المجتمع من خلال توفير غذاء آمن وسليم .

وأشارت سعادتها إلى أن التعاون مع إدارة المشروع في متابعة ومراجعة المخططات الخاصة بالمنشآت الغذائية والذي يأتي ضمن إطار التعاون وتظافر الجهود وتكاملها بين جميع المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي لما فيه المصلحة العامة سوف يضمن سهولة تطبيق الاشتراطات المعمول بها في الجهاز وبالتالي تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع الجديد .

من جانبه قدم فريق العمل في المؤسسة نبذة عن المرحلة الأولى للمشروع والتي تضم عددا من المنشآت الغذائية  .. مثمناً تظافر الجهود بين إدارة المؤسسة والجهاز للتأكد من أن الاشتراطات الصحية مخطط لها بالشكل السليم قبل البدء بتنفيذ المخططات.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على البدء في عقد اجتماعات دورية بين المعنيين من كلا الطرفين لمراجعة مخططات المنشآت الغذائية وتزويد القائمين على المشروع بالاستشارة الفنية فيما يخص الموقع والعمليات الداخلية بالإضافة إلى توزيع المعدات بما يتوافق مع الانظمة والقوانين الصادرة من الجهاز. كما تم الاتفاق على إرسال المخططات المبدئية من قبل إدارة المشروع للجهاز ليتم الاطلاع عليها ومناقشتها لاحقا مع المعنيين. 

تم بعد ذلك القيام بجولة داخل المشروع مع فريق المؤسسة للإطلاع على سير الأعمال حيث أشادت المهيري بالجهود المبذولة والتي تصب في جعل إمارة أبوظبي وجهه سياحية عالمية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jun 16, 2015