مشاركة فاعلة للرقابة الغذائية في أسبوع الصحة الأول بمدرسة الإمارات الوطنية
مشاركة فاعلة للرقابة الغذائية في أسبوع الصحة الأول بمدرسة الإمارات الوطنية
 
شارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ممثلا في قسم التوعية والتعليم في فعاليات أسبوع الصحة الأول التي أقيمت في مدرسة الإمارات الوطنية بمدينة محمد بن زايد في الفترة من 24  إلى 27 مارس الجاري.

 وتضمنت مشاركة الجهاز  فعاليات  متنوعة مقدمة للطلبة و أولياء الأمور حيث تم تقديم على  عرض الفيلم الكرتوني "زادنا "، على الطلبة  ..بجانب عرض بعض أنواع الأطعمة الفاسدة و أسباب فسادها  .. فضلا عن تعريفهم بعمل الجهاز وطرح أسئلة عليهم  بالإضافة إلى تقديم الهدايا لهم.

كما قام الجهاز خلال هذه المشاركة بتوعية الهيئة التدريسية و أولياء الأمور حيث قدم نصائح توعوية عن السلامة الغذائية  بالإضافة إلى  تقديم المطبوعات الخاصة عن التسمم و السلامة الغذائية.

وقال محمد عبد الله الفردان مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة إن هذه المشاركة تأتي المحاضرة ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الجهاز بهدف نشر الثقافة الغذائية بين فئات وشرائح المجتمع المختلفة وتنمية وعي المستهلكين باشتراطات السلامة الغذائية ودور الجهاز في تطبيق أفضل المعايير العالمية. 

وأكد الفردان على استمرار الجهات بتنظيم والمشاركة في مثل هذا الفعاليات لزيادة توعية المجتمع بالسلامة الغذائية الأمر الذي يحقق مجتمع.

في ختام الفعاليات قام مدير العام مدرسة الإمارات الوطنية الخاصة بتكريم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على مشاركته في هذه الفعالية .. موجها الشكر لموظفي الجهاز الذين قدموا جهودا مميزة للطلبة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020