جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية يطلق جائزة "الناموس" للتميز الإداري والوظيفي
07/01/2015 12:00 ص

أطلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، المرحلة الثانية من جائزة " الناموس "  للتميز الإداري والوظيفي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي اطلقت في يونيو 2014 الماضي لكافة  منتسبي الجهاز في إمارة أبوظبي.

وتأتي هذه الجائزة ضمن التزام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية باستراتيجية حكومة أبوظبي ومخرجاتها الأساسية المنبثقة من توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي الداعية إلى إطلاق جائزة للتميز بكافة المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي بهدف خلق روح التنافس الإيجابي والارتقاء بالواقع الوظيفي.

وكانت المرحلة الأولى من الجائزة ترشح لها 151 موظفا من مختلف الإدارات بالجهاز والتخصصات والدرجات الوظيفية حيث تأهل منها 78 موظف للمرحلة الثانية للجائزة.

كما تقدم خلال المرحلة الأولى للجائزة  38 مشروعا من مختلف الإدارات بالجهاز تأهل منها 22 مشروعا للمرحلة الثانية.

و تبدأ المرحلة الثانية بتقديم  الموظفين و رؤساء المشاريع طلبات الترشيح حيث سيتم تقيمها جميعا في الربع الاول من عام 2015 والإعلان عن الفائزين في الحفل السنوي لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وتعتبر مخرجات جائزة الناموس مدخل لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز حيث تشتمل على ثلاث فئات هي (الجائزة الرئيسية والفرعية، جوائز المشاريع وفرق العمل، جوائز محركات التميز).

يذكر أنه تم الاستعانة بلجنة تحكيم خارجية لتقييم المشاركات المتقدمة ​في الفئات المختلفة للجائزة، كما تم تشكيل لجنة عليا لاعتماد الفائزين في الجائزة لضمان شفافية نتائج المشاركين

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يناير 22, 2015