الرقابة الغذائية ينظم حملة المسح الطبي لموظفيه
الرقابة الغذائية ينظم حملة " المسح الطبي " لموظفيه
5/1/2014 12:00 AM

​نظمت إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية اليوم " الثلاثاء " الموافق 29 ابريل 2014  بالتعاون مع " ان ام سي "لجراحة اليوم الواحد حملة "المسح الطبي" لموظفي الجهاز في أبوظبي والعين، ، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات برنامج "عون" للخدمة المجتمعية الذي ينفذه الجهاز في إمارة أبوظبي لصالح فئات المجتمع المختلفة.

وشارك في الحملة التي أشرف عليها قسم الفعاليات والمسئولية المجتمعية بمقري الجهاز في أبوظبي والعين عدد كبير من موظفي وموظفات الجهاز .

وقال سعيد جاسم مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة إن هذه المبادرة تهدف إلى إطلاع الموظفين والموظفات على حالتهم الصحية الحالية من خلال الكشوفات المجانية التي يخضعون لها للتعرف على أوضاعهم مع أمراض السكر وضغط الدم والسمنة غيرها من الأمراض الأخرى .

وأضاف أن هذه الحملة ستعطي صورة واضحة لكل شخص حول ملفه الصحي وطبيعة الأمراض التي يعاني منها دون أن يدرك إصابته بها ، خاصة أمراض السكر وضغط الدم وغيرها .

وأشار إلى أن الجهاز، ومن خلال برنامج "عون" لخدمة المجتمع ، يحرص على تنويع الأنشطة الموجهة للمجتمع سواء داخل الجهاز أو خارجه ويتم التركيز على الفئات الخاصة مثل المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، مثمناً دور " ان ام سي "  على تعاونهم مع الجهاز من أجل إنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية البناءة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jul 15, 2020