احتفالية رفع العلم في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
احتفالية رفع العلم في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
07/11/2013 12:00 ص

​احتفل معالي راشد مبارك الهاجري العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وسعادة راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز برفقة المدراء التنفيذيين وجميع العاملين في الجهاز بفعاليات يوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأكد معالي راشد مبارك الهاجري العضو المنتدب عضو مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أن القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة رسمت لأبناء الإمارات طريق الرقي والرفعة، وأن العزة والكرامة التي يعيشها أبناء الإمارات اليوم يعود فضلها بالأساس إلى المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان كيف لا وهو أول من رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الاتحاد.

وأكد أن شعب دولة الإمارات بما وصل إليه من المجد والارتقاء يدين بالولاء والطاعة لقيادته الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي سخر كافة إمكانيات الدولة لتقديم الحياة الرغيدة والعيش الكريم والرعاية المتكاملة لأبناء شعبه.

من جهته قال سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية إننا نرفع علمنا اليوم شاهقاً في عنان السماء ونزين صدورنا بألوانه وبصور صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" تعبيراً منا عما تجيش به قلوبنا من حب ووفاء وإخلاص وانتماء لهذا البلد المعطاء وقيادته ذات العزة والإباء.

وأضاف أن حب هذا الوطن بذرة غرسها وتعاهدها بالرعاية والدنا زايد "يرحمه الله" إلى أن وصلت إلى درجة الكمال وأثمرت أجيالاً تتغنى بولائها لقادتها وتتفانى من أجل تراب بلدها.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020