أبوظبي للرقابة الغذائية تختتم البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم
أبوظبي للرقابة الغذائية تختتم البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم
05/08/2013 12:00 ص
​اختتمت أمس البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم التي نظمها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بمدرسة الامارات الوطنية الخاصة في مدينة محمد بن زايد بحضور سعادة عادل الزعابي المدير التنفيذي لقطاع الثروة الحيوانية.

وتوج فريق قطاع الثروة الحيوانية بكأس البطولة بعد فوزه على فريق مركز خدمات المزارعين بخمسة أهداف مقابل اربعة في  مباراة تميزت بكثير من الحماس والإثارة.

وقال محمد جلال الريسي مدير ادارة الاتصال وخدمة المجتمع إن هذه البطولة تأتي ضمن الانشطة المجتمعية التي تنظمها الجهاز والتي تهدف الى الترفيه على النفس وتحقيق التآلف والترابط الاجتماعي بين موظفي الجهاز بالإضافة الى بث روح المنافسة بين الفرق.

وأضاف أن هذه البطولة التي شاركت فيها ثمان فرق من مختلف قطاعات وإدارات الجهاز شهدت حضورا جماهيريا كبيرا من مشجعي الفرق .. معربا عن سعادته في ازدياد الاهتمام من قبل الفرق والجمهور بهذه البطولة التي حقق نجاحا كبيرا للسنة الثانية على التوالي.

ولفت الى ان البطولة شهدت أيضا العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية المسلية بالإضافة الى مسابقات وسحوبات يومية حظى بها الحضور على جوائز قيمة.

وأكد الريسي على استمرار الجهاز في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تحقق الفائدة العامة لجميع موظفي الجهاز .. مقدما شكره لجميع من ساهم في انجاح البطولة.

من جانبهم أعرب لاعبوا فريق قطاع الثروة الحيوانية عن فرحتهم الغامرة بهذا الفوز الثمين .. مشيرين الى ان هذه البطولة لها أهمية خاصة في المنافسة بين فرق الجهاز.

كما قدموا الشكر للجنة المنظمة و لإدارة الاتصال وخدمة المجتمع على حسن التنظيم والحرفية لهذه البطولة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020