أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم
أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم
7/16/2013 12:00 AM

​انطلقت أمس البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم التي ينظمها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في مدرسة الإمارات الوطنية الخاصة بمدينة محمد بن زايد وتستمر حتى 24 يوليو الجاري.

وتأتي هذه البطولة ضمن الأنشطة المجتمعية التي تنظمها إدراة الاتصال وخدمة المجتمع والتي تهدف الى الترفيه على النفس وتحقيق التآلف والترابط الاجتماعي بين موظفي الجهاز بالإضافة الى بث روح المنافسة بين الفرق.

وتتضمن البطولة مشاركة ثمان فرق من مختلف قطاعات وإدارات الجهاز حيث قسمت إلى مجموعتين الأولى تضم قطاع الخدمات المؤسسية و قطاع الرقابة وقطاع الشؤون الزراعية وفرع الجاهز بالعين .. اما المجموعة الثانية تضم مركز خدمات المزارعين و" قطاع الاستراتيجية والأداء + مركز الامن الغذائي " وقطاع الثروة الحيوانية وقطاع السياسات والتطوير.

وتشهد أيام البطولة إقامة مباراتين الأولى تنطلق في الساعة 10 مساءاً تليها المباراة الثانية في الساعة 11 مساءاً.

وتقام على هامش مباريات البطولة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية المسلية والتي سيتخللها مسابقات وسحوبات يومية يحظى الفائزون بها على جوائز قيمة.

وافتتحت البطولة بمباريتين الأولى فاز فيها فريق قطاع الرقابة 3 مقابل 1 على قطاع الخدمات المؤسسي أما الثانية فقد فاز فريق الشؤون الزراعية على فريق الجهاز فرع العين 5 مقابل لاشي.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jul 15, 2020