جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يشارك في معرض التوظيف بالغربية
12/17/2014 12:00 AM

​​شارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في معرض الغربية التوظيف الذي نظمته كليات التقنية العليا في الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر الماضي في مدينة زايد – بالمنطقة الغربية.

وتأتي مشاركة الجهاز في هذا المعرض سعيا منه في تحقيق عدة أهداف أهمها التعريف بالجهاز ودوره في المجتمع ، إضافة إلى إطلاع الزوار على التخصصات الموجودة فيه والفرص الحالية المتاحة لتوظيف المواطنين التي تلائم المتقدمين. ​​

​​ويمنح الجهاز فرصا للمواطنين والمواطنات لخلق مسار وظيفي ناجح للوصول إلى مراتب عليا بتطبيق نظام الكفاءة ومنح المواطنين فرصاً للتدريب بما يتناسب مع مسارهم الوظيفي.

​​وترتكز سياسة التوظيف في الجهاز على توجيه الإنجازات الفردية باتجاه تحقيق أهدافه والالتزام بسياسة التوطين كسياسة استراتيجية وفتح أبواب العمل الجاد أمام المواطنين خاصة الشباب منهم بمشاركة في مسيرة التنمية وخدمة المجتمع.

​​وكذلك إتاحة الفرصة أمامهم لتحسين مستوى معيشتهم وتشجيع الموظفين المتميزين على زيادة معدلات الأداء والابتكار والإبداع من خلال منظومة فعالة لتقييم الأداء والحوافز واستقطاب وانتقاء العناصر المواطنة المتميزة من الجامعات والمؤسسات المختلفة وتعيينها في المواقع المناسبة بعد تأهيلها وفق برامج التدريب الخاصة مثل سلامة الأغذية وقطاعات الزراعة والثروة الحيوانية. ​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Dec 28, 2014