جهاز أبوظبي للرقابة يغلق كافتيريا لؤلؤة البحر في بني ياس
جهاز أبوظبي للرقابة يغلق كافتيريا لؤلؤة البحر في بني ياس
10/03/2014 12:00 ص
​أغلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية كافتيريا لؤلؤة البحر والواقعة في منطقة بني ياس - شرق 10 وتحمل رخصة رقم 1059031 لمدة شهر، وذلك لعدم اتباع المنشأة الاشتراطات والمعايير الصحية وإضرارها بصحة المستهلكين.

يأتي هذا القرار تنفيذاً للحكم القضائي الصادر من محكمة جنح بني ياس - الدائرة الثانية والقاضي بإغلاق المنشأة، التي تقدم المشروبات والعصائر والسندويشات، شهراً مع الغرامة المالية بعد أن كانت المنشأة المذكورة قد خضعت لسلسلة من الزيارات الميدانية من قبل مفتشي الجهاز.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز إن المخالفة التي أدت للإغلاق الإداري جاءت بعد رصد عدة تجاوزات أهمها عدم وضع تواريخ الصلاحية على المنتجات الغذائية، وانتشرا الحشرات وتراكم القاذورات في المطبخ والسدة العلوية والزواية وعلى الثلاجات، إلى جانب عدم الالتزام بصيانة أرضية المحل وإهمال مروحة الشفط وانتشار الروائح الكريهة في المحل.

وأضاف أن العاملين في المنشأة تعمدوا إعادة استخدام العبوات البلاستيكية مراراً لتخزين منتجات غذائية، مع إهمال وضع كل صنف غذائي في درجة الحرارة المناسبة له، وكذلك تعمد إطفاء الكابينة الحرارية رغم وجود وجبات غذائية بداخلها وغيرها.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020