إغلاق مطعم وكافتيريا محارة الغربية في مدينة زايد
إغلاق مطعم وكافتيريا محارة الغربية في مدينة زايد
19/02/2014 12:00 ص
​أغلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مطعم وكافتيريا محارة الغربية والواقع بصناعية مدينة زايد في المنطقة الغربية ويحمل رخصة رقم 1472943، وذلك لعدم اتباع المنشأة الاشتراطات والمعايير الصحية وإضرارها بصحة المستهلكين.

وخضعت المنشأة المذكورة لبرنامج مستمر من الزيارات الميدانية من قبل مفتشي الجهاز وتم اتخاذ مجموعة من الإجراءات العقابية نتيجة رصد عدد من التجاوزات المتعلقة بالممارسات والمعايير الفنية.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز إن مطلع شهر يوليو الماضي شهد توجيه إنذار مبدئي للمنشأة بعد ملاحظة مجموعة من البنود غير النظامية ومنها عدم وجود مرافق غسل الأيدي وعدم وجود أجهزة لقياس درجات الحرارة، إضافة إلى عدم تخزين المنتجات الغذائية برجات الحرارة الملائمة لكل صنف غذائي ورصد عمليات إذابة للأغذية بدرجة حرارة الغرفة العادية.

وأضاف أنه وبانقضاء شهر أغسطس الماضي وجه مفتشو الجهاز إنذاراً نهائياً للمنشأة نتيجة، تلاها في شهر سبتمبر الماضي توجيه إنذار جديد لضبط بنود مخالفات جديدة، كما تم إتلاف كميات متفاوتة من المواد الغذائية خلال الأشهر التالية نتيجة عدم صلاحيتها أو تخزينها في ظروف غير صحية، علاوة على عدم وجود شهادات صلاحية وبطاقات غذائية وعدم إكمال برنامج تدريب العاملين في المنشأة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020