أبوظبي للرقابة الغذائية يرعى فعالية السوق الخيري لطالبات التقنية بالغربية
أبوظبي للرقابة الغذائية يرعى فعالية السوق الخيري لطالبات التقنية بالغربية
08/06/2014 12:00 ص
​​يقدم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وبصفة مستمرة الدعم لمشاريع وأنشطة الطلبة في مختلف المؤسسات التعليمية على مستوى الإمارة وذلك ضمن برنامج خدمة المجتمع "عون" الذي ينفذه الجهاز وتستفيد منه العديد من شرائح المجتمع في إطار تعزيز مفهوم المسئولية المجتمعية للمؤسسات الحكومية والخاصة تجاه الجمهور.

وقام الجهاز مؤخرا برعاية السوق الخيري لطالبات كلية التقنية فرع مدينة زايد والرويس وذلك دعما للطالبات لإتاحة الفرصة لعرض مشاريعهن وتسليط الضوء على أهمية ريادة الأعمال والابتكار لمستقبل المنطقة الغربية.

كما قام الجهاز خلال هذه الفعالية بتوعية للطالبات حول السلامة الغذائية حيث تم  تخصيص ركن  ليتم التواصل المباشر  مع الطالبات والحضور وتوجيه النصائح التوعوية عن الممارسات السليمة في التعامل مع الأغذية واستقبال استفساراتهم  وتوزيع الكتيبات التوعوية  .. كما تم عرض لبرامج الجهاز المتنوعة والأنشطة الموجهه لكافة شرائح المجتمع.

ويحرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عبر برنامج خدمة المجتمع "عون" المساهمة في تدريب وتعليم المجتمع حيث يسمح باستخدام المنشآت ودعم أبحاث طلاب الدراسات العليا وتوفير التدريب الصيفي لهم ورعاية أنشطتهم التعليمية والإبداعية.

كما يقدم برنامج "عون" الدعم والرعاية المتكاملة لشرائح متنوعة من المجتمع المحلي مثل كبار السن ، المرضى ، رواد المنشآت العقابية ، بالإضافة إلى الأسر المنتجة وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020