أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم محاضرات لـ ألف طالب وطالبة في مدارس العين
31/03/2015 12:00 ص

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية  متمثلاً في  وحدة رقابة المستشفيات والمؤسسات التعليمية  عدداً من المحاضرات التوعوية حول " السلامة الغذائية " شملت المؤسسات التعليمية في مختلف مناطق مدينة العين  لحوالي ألف طالبا وطالبة.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن الأنشطة والفعاليات التوعوية الموجهة لكافة شرائح المجتمع وبالأخص المجتمع المدرسي والمناطق النائية من خلال توجيه وإرشاد الطلاب بإتباع القواعد السليمة في التعامل الأمثل مع الغذاء وصولاً الى تحقيق السلامة الغذائية.

وشلمت المحاضرات الطلاب والطالبات والعاملين في كل من مدرسة الشاهين، روضة الخليف، مدرسة وروضة الوقن، مدرسة الفوعة، مدرسة الخضر بالشويب، أكاديمية نادي العين ومدرسة مريم بنت سلطان.

وشملت المحاضرات عرضاً عن السلامة الغذائية إلى جانب المسابقات وتوزيع الهدايا التذكارية، كما قام ممثلو الجهاز بالرد على استفسارات الطالبات والحضور .. كما تم عرض حلقة من مسلسل زادنا الكرتوني الذي شهد تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور.

ضم فريق محاضري الجهاز كل  من خالد المقبالي، عبدالله الحامدي، علياء الظاهري، نورة القبيسي، مريم الكعبي، مريم الجابري، عبد الله الحكماني ونوال الساعدي

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: مارس 31, 2015