جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ضمن القائمة النهائية لجائزة "القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2014"
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ضمن القائمة النهائية لجائزة "القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2014"
12/03/2014 12:00 ص

​ترشح جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية إلى القائمة النهائية للمتنافسين على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات للعام 2014 وذلك بعد اجتيازه المرحلتين الأولى والتانية من منافسات التأهل خلال الفترة الماضية.

ويشارك الجهاز في هذه الجائزة عن فئة أفضل المبادرات الإلكتروني في مجال الزراعة عبر مشروع قدمه الجهاز يتمحور حول "الحفاظ على استدامة القطاع الزراعي في إمارة أبوظبي من خلال نظام الري الذكي".

وتضم المسابقة 18 فئة ترتبط مباشرة بخطوط عمل القمة وتهدف إلى تأكيد أهمية تبادل أفضل الممارسات على الصعيد العالمي، وتشجع جميع أصحاب المصلحة لترشيح مشاريعهم إلى القمة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من عملية التقييم.

ودعا محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع الجمهور لتعزيز مشاركة الجهاز في المسابقة من خلال تكثيف التصويت لصالح الجهاز وزيادة فرصه في الحصول على الجائزة حيث أن المشاريع المقدمة تتلقى ترشيحات من مختلف أرجاء العالم.

وقال الريسي إن مؤسسات إمارة أبوظبي تحرص على وضع بصمتها في كافة المحافل الإقليمية والدولية وذلك تحقيقاً للريادة والتميز الذي يسعى إليه كل فرد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن هذا المنطلق يشارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في جائزة القمة العالمة لمجتمع المعلومات للعام 2014.

وأضاف أن فوز جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بهذه الجائزة يسهم في إثراء تجارب المؤسسات الوطنية ويعس حرصها على التواجد الفعلي على خارطة الأحداث الدولية، مؤكداً على أهمية المشاركة في التصويت عبر موقع الجائزة الرسمي انطلاقاً من روح الانتماء للدولة ومؤسساتها والذي سيعود بالسمعة الطيبة والمكانة الرفيعة، ويمكن للجمهور الرجوع لموقع الجهاز الإلكترونيwww.adfca.ae   لاتباع الخطوات التي تسهل عملية المشاركة في التصويت لصالح الجهاز.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020