4 آلاف زائر لجناح أبوظبي للرقابة الغذائية في معرض الكتاب
4 آلاف زائر لجناح أبوظبي للرقابة الغذائية في معرض الكتاب
01/05/2013 12:00 ص
شهد جناح جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية المشارك بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب 4 آلاف زائرا من الأهالي وطلبة المدارس للتعرف على الطرق والوسائل الكفيلة التي تسهم إلى السلامة الغذائية.

و قدم الفريق المشارك في جناح الجهاز للزوار من مختلف الأعمار شرحا توضيحيا عن الإجراءات الواجب إتباعها لتحقيق السلامة الغذائية في إمارة أبوظبي.

وقدمت شخصيات مسلسل " زادنا " فعاليات توعوية لأطفال حوالي 70 مدرسة زائرة للجناح تضمنت محاضرات و مسابقات ترفيهية وتوزيع الهدايا المنشورات التوعوية.

كما شملت الفعاليات تقديم نصائح للمستهلك على العلامات الصحية للأسماك الطازجة و نصائح عن رحلات البر .. بجانب التعريف عن كيفية الوقاية من التسمم الغذائي و الوقاية من الأمراض المشتركة بين الحيوان والإنسان وكيفية المحافظة على المياه .. بالإضافة إلى نصائح شاملة حول السلامة الغذائية.

وقال سعيد جاسم محمد مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة Ø¥Ù† مشاركة الجهاز الفعالة في هذا المعرض تأتي حرصا من اهتمامه بتوعية المجتمع بالسلامة الغذائية وصحة الحيوان والنبات.

وأضاف أن هذا الإقبال الكبير الذي شهده الجناح دليل واضح على مدى وعي المجتمع بأهمية السلامة الغذائية وضرورة معرفته بالإجراءات المتبعة لتحقيق هذه السلامة.

وأشاد سعيد جاسم محمد مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة  بالتنظيم الذي حظي به معرض أبوظبي للكتاب لهذا العام والمشاركة الكبيرة من مختلف الدول.

وأشار إلى أن مثل هذه المعارض تنمي روح الوعي والثقافة لدى مجتمع الإمارات .. متمنياً استفادة زوار جناح الجهاز من إصدارته سواء من كتب أو نشرات أو الفعاليات التي قدمها خلال المشاركة.
  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: سبتمبر 07, 2014