جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يشارك في معرض "قادرون 2014"
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يشارك في معرض "قادرون 2014"
30/03/2014 12:00 ص
​شارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في مؤتمر ومعرض "قادرون 2014" لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في إطار أنشطة برنامج "عون" لخدمة المجتمع الذي ينفذه الجهاز في إمارة أبوظبي.

وتشرف جناح الجهاز بزيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال زيارتهما للمؤتمر والمعرض.

وألقت الزميلة مهرة الظاهري من إدارة الاتصال وخدمة المجتمع كلمة في المؤتمر سلطت خلالها الضوء على تجربتها الشخصية كموظفة في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وتحديات الإعاقة التي واجهتها في رحلتي العلم والعمل وجهود المؤسسة في دعمها وتوفير بيئة العمل المناسبة لها وتسخير كافة الإمكانيات لإعانتها.

وقام ممثلو الجهاز في جناحه المشارك بالمعرض باستقبال الزوار وتقديم المعلومات والمطبوعات التوعوية حول سلامة الغذاء والزراعة والثروة الحيوانية، وكذلك تعريف الجمهور ببرنامج "عون" لخدمة المجتمع، حيث شهد جناح الجهاز إقبالاً كبيراً من الجمهور للتعرف على الجهاز وعمله والاستفسار عن طرق التواصل معه للإبلاغ عن كافة ما يرتبط بالغذاء في المنشآت العاملة بإمارة أبوظبي.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020