برنامج "عون" من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يحقق أمنية ثلاث أطفال
برنامج "عون" من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يحقق أمنية ثلاث أطفال
03/04/2013 12:00 ص
​حقق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أمنيات ثلاث أطفال بامتلاك أجهزة إلكترونية متطورة بالتعاون مع "مؤسسة تحقيق أمنية"، وذلك ضمن مبادرات وأنشطة الجهاز التي تأتي في إطار برنامج "عون" لخدمة المجتمع الذي ينفذه الجهاز في إمارة أبوظبي.

وحضر حفل تحقيق الأمنيات وتسليم الهدايا، بفندق هيلتون أبوظبي، كلاً من محمد عبد الله الفردان مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة، علي السعد رئيس قسم الفعاليات والمسئولية المجتمعية، نهى الشوربجي مديرة مشروع "تحقيق أمنية"، هاني الزبيدي ، المدير التنفيذي لبرنامج تحقيق أمنية إلى جانب عائلات الأطفال.

وتمثلت أمنية الطفلين عاطف وإيجا "هنديا الجنسية" بالحصول على جهاز كمبيوتر لوحي وكمبيوتر محمول، أما الطفل عبد الغفار "باكستاني الجنسية" فتمنى امتلاك هاتف ذكي، وهو ما تحقق لهم برعاية جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وساهم في إضفاء روح البهجة والفرح على قلوبهم ووجوههم خلال الأجواء الاحتفالية التي شهدها اللقاء الودي.

وقال محمد عبد الله الفردان، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، إن الجهاز حرص على فتح قنوات للتواصل وتعزيز التعاون المثمر، من خلال برنامج "عون" لخدمة المجتمع، مع مؤسسة "تحقيق أمنية" التي تحظى برعاية كريمة من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة، وذلك لما تتميز به هذا المبادرة من أهمية وقيمة مجتمعية تسهم في تعزيز مجابهة فئة الأطفال للأمراض الخطيرة التي يعانون منها وتدعم جهود عائلاتهم في تحدي الظروف الإنسانية والصحية الصعبة التي ألمّت بأطفالهم.

وأضاف أن مساهمة الجهاز في مثل هذه المبادرات الإنسانية يخدم أهداف الجهاز المجتمعية ويعمق روح التلاحم ويرسخ الانتماء في نفوس هذه الفئة ويدعم تحقيق المؤاخاة بين أفراد المجتمع سواء من المواطنين أو الوافدين على حد سواء.

وعبرت عائلات الأطفال الثلاث عن امتنانها وتقديرها لمبادرة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بتحقيق أمنيات أبنائها، مؤكدة أن هذا العمل يؤكد عمق العلاقة التي تربط مؤسسات الدولة مع كافة فئات المجتمع، وتلبي طموحات الأطفال المرضى الذي لا يملكون إلا عزائمهم لمحاربة المرض على أمل الشفاء.
  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020