الرقابة الغذائية ينظم فعالية "هيا نستقبلهم" بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد
09/09/2015 11:00 ص

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية فعالية "هيا نستقبلهم" للعام الدراسي (2015-2016 )، والتي انطلقت مع بدء الدوام المدرسي واستمرت على مدار أسبوع كامل متضمنة النسخة الثانية لحفل استقبال طلبة الصف الأول بعدما لاقت النسخة الأولى استحسان الكل والتي نُفذت في المنطقة الغربية خلال العام الدراسي الفائت.

وشملت الفعالية التي قام مفتشو جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بتنفيذها بالتنسيق مع قسم التوعية على مستوى إمارة أبوظبي ما يقارب الألف طالب وطالبة، كما وتم ضمن الفعالية هذا العام اختيار مراكز التأهيل ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، إيماناً من الجهاز بأهمية توعية كافة شرائح المجتمع وبالتحديد هذه الفئة لدمجهم في المجتمع المدرسي تماشياً مع الأهداف الرئيسية للحكومة الرشيدة، حيث اهتم الجهاز من خلال "برنامج عون" للخدمة المجتمعية بفئة المعاقين، وحرص على إعداد أنشطة مختلفة لهم ساهمت بشكل كبير في تعزيز انخراطهم بالمجتمع ورفع مستوى جودة الحياة عندهم.

واستقبل الطلاب والطالبات هذا الحدث بالفرح والسرور، حيث شملت الفقرات التي تم تنفيذها لهم الرسم على الوجه، وفقرة المهرجين والألعاب المتنوعة، إضافة الى توزيع الهدايا الرمزية في نهاية الفعالية مما ساهم في ازالة التوتر الذي يلازمهم مع بداية العام الدراسي.                             

ويحرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على المشاركة في الأحداث المجتمعية ورعايتها انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وحرصه على دعم قطاع التعليم. ويهدف الجهاز من خلال هذه الفعالية الى توطيد التعاون مع المؤسسات التعليمية وتوصيل الجهود التوعوية لشريحة الطلبة والتعريف بالجهاز ودوره في المجتمع وتوجيه الطلبة وإرشادهم بالطرق السليمة للتعامل مع الغذاء وغسل الأيدي وأهمية الاغذية الصحية.

وفي ختام الفعالية قامت الإدارات المدرسية والمراكز المشاركة في كل من مدينة أبوظبي، والعين، والمنطقة الغربية، بتقديم درع وشهادة شكر للجهاز متمنيين استمرار مثل هذه الفعاليات وتطورها.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: سبتمبر 09, 2015