نهيان بن مبارك يزور جناح "الرقابة الغذائية" في "ليوا للرطب"
7/28/2016 12:00 AM

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس (الثلاثاء) الجناح الخاص بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية  في مهرجان ليوا للرطب 2016 .

واطلع معاليه خلال هذه الزيارة على المنتجات المتنوعة لمحطات الأبحاث التابعة للجهاز، مثنيا على الدور الريادي الذي يمثله الجهاز في مجالات التنمية الزراعية والسلامة الغذائية.

كما ثمن معاليه الجهود التي يبذلها الجهاز بصفته أحد المنظمين للمهرجان، في توعية المزارعين والمهتمين بأشجار النخيل بأحدث الأساليب والابتكارات والممارسات الزراعية المناسبة للظروف المحلية، ودوره في الحفاظ عليها كإرث عظيم، ورفد القطاع الزراعي بأفضل الكوادر والخدمات والتقنيات، علاوة على رفع إنتاجية وجودة الرطب والتمور في مزارع إمارة أبوظبي.

ويقدم جناح الجهاز لزوار الجناح معلومات شاملة عن الجهاز ودوره في المجتمع واختصاصاته في مجالات سلامة الأغذية والزراعة والثروة الحيوانية، والمشاريع التي يشرف على تنفيذها والمبادرات التي يخصصها لصالح المزارعين ومربي الحيوانات في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى تقديم نصائح توعوية لضمان توفير أقصى درجات السلامة الغذائية للمستهلكين، وذلك في إطار سعيه لتطوير وتحسين قطاع الثروة الزراعية في إمارة أبوظبي، انسجاماً مع خطته الاستراتيجية التي تشتمل على العديد من المشاريع والبرامج الحيوية التي تقدم مختلف أشكال الدعم للقطاع الزراعي.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jul 28, 2016