"الرقابة الغذائية" يطلق جائزة "الناموس" بدورتها الثانية
 

أطلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، أمس، في مقرة الرئيسي بأبوظبي، الدورة الثانية من جائزة الناموس  للتميز الإداري والوظيفي التي سيتم فتح باب المشاركة فيها لمنتسبي الجهاز كافة في إمارة أبوظبي في الفئات المختلفة التي تطرحها لجنة الجائزة، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه الجهاز لإطلاق هذا الحدث المميز، بحضور سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز، إلى جانب المديرين التنفيذيين وعدد من موظفي الجهاز.

وقال سعادة راشد الشريقي خلال حفل إطلاق الدورة الثانية من الجائزة : إن إطلاق جائزة " الناموس " يأتي ضمن التزام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية باستراتيجية حكومة أبوظبي ومخرجاتها الأساسية المنبثقة من توجيهات صاحب  السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الداعية إلى إطلاق جائزة للتميز في المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي كافة بهدف خلق روح التنافس الإيجابي والارتقاء بالواقع الوظيفي.

وأضاف الشريقي أن الجهاز ومنذ إنشائه يسير في دروب التميز ويحقق منجزات على الصعد كافة بفضل الرؤية الحكيمة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس الإدارة.

وأشار الشريقي إلى أن الجهاز يسعى على الدوام لتنفيذ المبادرات التي تسهم في تعزيز ثقافة التميز في الجهات الحكومية والنهوض بالخدمات العامة في إمارة أبوظبي لأرقى المستويات ما ينعكس بكل إيجابية على حياة الأفراد في المجتمع، مؤكداً أن الجائزة ستعزز مبادرات تمكين موظفي الجهاز وتحفيزهم نحو الأفضل.

وأعرب عن أمله أن تكون هذه الجائزة دافعا للجميع لإبراز طاقاته الكامنة وتحفيز التميز لدى الموظفين والموظفات الذين يُشهد لهم بالعطاء والانتماء في كافة مراحل وسنوات عمل الجهاز، متمنياً لهم استمرار البذل لرفع سقف الطموح وتحقيق مزيد من النجاحات.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز القطاعات والوحدات التنظيمية و منتسبي الجهاز على رفع مستوى أدائهم وتحسين آليات العمل المؤسسية و المساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية من خلال بث روح التنافس بين القطاعات والإدارات وكافة الموظفين بالإضافة إلى تطوير وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات الإدارية في تقديم الخدمات .

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: مارس 27, 2016