أبوظبي لللرقابة الغذائية يشارك في معرض أبوظبي للكتاب
25/04/2016 12:00 ص

يشارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب  2016 الذي سيقام خلال الفترة من 27 إبريل إلى 3 مايو المقبل  في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال محمد عبد الله الفردان مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة أن معرض أبوظبي الدولي للكتاب يرسخ مكانته كأكبر حدث من نوعه بالمنطقة بجانب مكانته في عالم قطاع النشر بما يجسد إلتزام حكومة أبوظبي لجعل العاصمة منارة للإشعاع الثقافي ووجهة عالمية لصناعة النشر.

وأضاف إن مشاركة الجهاز تأتي في إطار إستراتيجيته الهادفة إلى توعية أفراد المجتمع حول قواعد الغذاء الآمن والسليم وسبل الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه وذلك من خلال المشاركة في الفعاليات والنشاطات المجتمعية والتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة للوصول إلى تحقيق مجتمع غذائي آمن.

وأوضح أن الجهاز سيطرح في المعرض عددا من مطبوعاته وإصداراته الحديثة حول السلامة الغذائية والمجالات الزراعية والثروة الحيوانية منها نشرات توعوية متخصصة في سلامة الغذاء وصحة الحيوان وغذائه والمحافظة على البيئة والمياه والنصائح العامة في هذه المجالات والتي تؤكد حرص الجهاز على إيجاد مجتمع آمن وصحي وصولا إلى تحقيق رفاهية المجتمع .

كما يتضمن مشاركة الجهاز فعاليات ترفيهية للزوار من خلال عروضاً خاصة بالأطفال منها مشروع سلامة زادنا الذي يوضح كيف التداول السليم للغذاء من خلال الصور والإجابة على استفسارات الزوار.​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: أبريل 25, 2016