الرقابة الغذائية ينظم فعالية المير الرمضاني للعمال في مدينة العين
20/06/2016 12:00 ص

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ضمن نشاطات برنامج الخدمة المجتمعية ( عون ) وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ودار زايد للثقافة الإسلامية، مؤخراً، فعالية المير الرمضاني ، في فرع الجهاز بمدينة العين ، استهدفت فئة العمال .

وقد تم تنفيذ هذه الفعالية بمبادرات شخصية من موظفي الجهاز الذي حرصوا على مشاركة هذه الفئة فرحة الشهر الفضيل ، بالاضافة إلى سد إحتياجتهم اليومية من خلال تقديم عدد 75 سلة غذائية متكاملة ، كما تم بالتزامن مع هذا الحدث تكريم عدد 7 من المسلمين الجدد من العمال وتوزيع هدايا قام الموظفين بتوفيرها تشجيعا وفرحا بدخولهم الاسلام .

وقد تخلل الفعالية محاضرة خاصة للتعريف بثقافة الإسلام قدمها الدكتور إبراهيم عبدالجليل من دار زايد للثقافة الاسلامية ، تحدث خلالها عن قيم الاسلام النبيلة والرسالة العظيمة التي يحملها للبشرية ، وحث المسلمين الجدد على التعرف على أساسيات الاسلام ورسالته .

وقدم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية شكره الجزيل للجهات المشاركة في هذه الفعالية المجتمعية الهامة حيث ساهم في إنجاحها دار زايد للثقافة الانسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع العين ، بالإضافة إلى جمعية العين التعاونية .

ويحرص الجهاز من خلال برنامج الخدمة المجتمعية (عون)  على طرح مبادرات خلاقة تستهدف التواصل الإيجابي، وتحقيق السعادة في المجتمع، وتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال الأنشطة والفعالية المتنوعة والتي يطلقها الجهاز بشكل مستمر.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يونيو 22, 2016