"الرقابة الغذائية" ينظم ورشة عمل لشركات تدريب المتعاملين بالأغذية
12/06/2016 12:00 ص

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ورشة عمل لشركات تدريب المتعاملين بالأغذية ومراكز الامتحانات المعتمدة من قبل الجهاز وذلك في إطار حرصه على تنفيذ المبادرات والبرامج التي تعزز مفهوم الرقابة التي تخدم أهدافه واستراتيجيته في الرقابة الغذائية، بما يحقق رؤية ورسالة الجهاز.

تناولت الورشة توضيح واستعراض وسائل التدريب المصور التي تم تطويرها وتصميمها حديثا من قبل الجهاز لتدريب المتعاملين بالأغذية بالإمارة على أسس السلامة الغذائية بما يضمن اكتساب المعارف والمهارات الضرورية اللازمة في مجال سلامة الغذاء والممارسات الصحية الجيدة بطريقة سلسة تنقل المعرفة المطلوبة لمتداولي الغذاء بالإمارة بمختلف فئاتهم وتعالج مشاكل اللغات والمستويات التعليمية المتباينة.

كما تطرقت الورشة لتعريف المشاركين بنظام الامتحان المطور حديثا والمطابق لنظام التدريب المصور الجديد والذي سيتم البدء بتطبيقه على فئات المتعاملين بالأغذية فور تدريبها وفق وسائل التدريب المصور.

وتمثل هذه الورشة منتدى تم من خلاله التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين للجهاز حيث تم استطلاع أراء المشاركين حول سير وتطور برنامج تدريب المتعاملين بالأغذية بالإمارة والعمل على تذليل العوائق الصعوبات التي تواجه البرنامج والإفادة من المقترحات المقدمة للارتقاء بهذا البرنامج.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يونيو 15, 2016