جناح الرقابة الغذائية يشهد اقبالا كبيرا في مهرجان زايد التراثي
جناح الرقابة الغذائية يشهد اقبالا كبيرا في مهرجان زايد التراثي
18/12/2013 12:00 ص
​شهد جناح  جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية المشارك في مهرجان زايد التراثي " تراثنا هويتنا .. زايد قدوتنا " الذي انطلق في الثاني من ديسمبر الجاري بالوثبة اقبالا كبيرا من الأهالي والزوار للإطلاع على خدمات الجهاز المتنوعة لمختلف شرائح المجتمع.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالجهاز إن جناح الجهاز المشارك شهد زيارة أكثر من ألفي شخص من الأهالي والزوار والأجانب وطلبة المدارس والذي يعد أكبر دليلا بأهمية دور الجهاز في المجتمع.

وأكد على حرص الجهاز للمشاركة في مثل هذه المهرجانات والفعاليات المختلفة التي تعد فرصة للالتقاء بمختلف شرائح المجتمع لتوصيل رسالة الجهاز في تحقيق غذاء آمن وسليم لأفراد المجتمع.

ولفت الريسي إلى أن الزوار اطلعوا على الخدمات التي يقدمها الجهاز في مجال السلامة الغذائية والثروة الحيوانية و القطاع الزراعي ..حيث قدم موظفو الجهاز للزوار شرحا وافيا حول الأساليب المتبعة لتحقيق السلامة الغذائية و الخدمات البيطرية التي يقدمها الجهاز لمربي الثروة الحيوانية ونظام الترقيم و استعراض منتجات الجهاز الزراعية والعسل الطبيعي .. كما قام الموظفين بعد انتهاء طلبة المدارس من جولاتهم في أرجاء الجناح بطرح بعض الاسئلة وتوزيع الهدايا .

وأبدى الزوار وطلبة المدارس عن اعجابهم لخدمات جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية التي تهم المجتمع بمختلف فئاته .. مشيرين الى ان المعلومات التي قدمها موظفي الجهاز في الجناح قيمة ومفيدة جدا للسلامة الغذائية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020