أبوظبي للرقابة الغذائية يرعى مهرجان الأغذية والزراعة 2015
22/02/2015 12:00 ص

قام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية برعاية مهرجان الأغذية والزراعة 2015 الذي نظم في الفترة من23 الى 25 فبراير الحالي تحت شعار " زراعتنا .. صحتنا وحضارتنا  " بكلية الزراعة والأغذية بجامعة الامارات.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية بهدف التعريف بالتخصص الدراسي في هذا المجال وتقوية علاقات التعاون بين الجامعة والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص بالدولة.

و يشهد المهرجان العديد من الفقرات والبرامج والعروض والأنشطة الثقافية والمشروعات الغذائية و ركن النخيل والتمور ومستقبل الزراعة العضوية و مستقبل الطب البيطري المهني وأسبوع التثقيف التغذوي.

 وكان جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية قد شارك في هذا الاسبوع بتقديم معلومات قيمة عن الأبحاث الغذائية والزراعية والخدمات البيطرية وذلك ضمن مشاركة العديد من المؤسسات والهيئات ذات العلاقة بالأغذية الزراعية.

وقال ثامر القاسمي مدير ادارةالاتصال وخدمة المجتمع بالانابة إن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وبصفة مستمرة يقدم الدعم لكلية الأغذية والزراعة في جامعة الامارات للارتباط الوثيق بينهما و كونها الجهة الرسمية المعنية بشكل مباشر بالغذاء والزراعة في الامارة.

وأشار الى أن هذه المشاركة تهدف الى تقديم المعلومات الوافية في نطاق الأغذية والزراعة والبيطرية كون الجهاز في المؤسسة المختصة في الامارة في هذا المجال.

وأضاف أن الجهاز يقوم بالمشاركة في العديد من المعارض والفعاليات لرفع الوعي المجتمعي بين مختلف الفئات وصولا الى تحقيق غذاء آمن وسليم.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: فبراير 24, 2015