تكريم الفائزين بجائزة "الرقابة الغذائية" لأفضل موقع إلكتروني داخلي
تكريم الفائزين بجائزة "الرقابة الغذائية" لأفضل موقع إلكتروني داخلي
13/02/2014 12:00 ص
​​كرم سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أمس الإدارات الثلاث الفائزة بجائزة "أفضل موقع إلكتروني داخلي" وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر الجهاز حضره سعادة المدراء التنفيذيين وموظفي الإدارات.

وتوّجت إدارة التشريعات بالمركز الأول تلتها إدارة الإحصاء والتحليل في المركز الثاني وثالثاً جاءت إدارة المرافق والخدمات.

وتعتبر جائزة "أفضل موقع إلكتروني داخلي" إحدى مبادرات الجهاز التي تأتي انسجاماً مع الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة بالتوجه نحو الحكومة الذكية، علماً أن الجائزة ستكون سنوية وسيخصص لها جوائز كبيرة لحفز الموظفين وزيادة التنافس.

وتأتي الجائزة في إطار المشروع التقني الذي ينفذه الجهاز حالياً لتطوير النظم والبرمجيات للموقع الإلكتروني الرسمي والداخلي الخاص بالموظفين إضافة إلى الخدمات الإلكترونية الأخرى.

وتمثلت آلية العمل في قيام إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بإنشاء وثيقة الجائزة وتحديد شروطها ومعاييرها بحيث تتناسب مع متطلبات الجهاز ومنهجيته، ثم عقدت ورشة عمل لمراجعة وعرض الجائزة بالاشتراك مع إدارة التطوير والتميز المؤسسي وإدارة الاتصال وخدمة المجتمع، تلا ذلك الإعلان عن الجائزة لكافة موظفي الجهاز وبدء استقبال طلبات ترشيح الفرق من كل إدارة، ثم تم تقييم مواقع الإدارات الداخلية باللغتين العربية والإنجليزية وصولاً للإعلان عن الفائزين.

وقدمت إدارة تقنية المعلومات والاتصالات مؤخراً باقة متميزة من الخدمات الإلكترونية لموظفي الجهاز، حيث بات بإمكان الموظفين الاستفادة من التطبيق الإلكتروني لخدمات الجهاز الإلكترونية عبر الأجهزة الذكية مثل المعلومات الشخصية، معلومات الراتب، تفاصيل الحساب البنكي، الحضور والانصرف، الإجازات، القرض السكني والسياسات والإجراءات.

ووسع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مؤخراً دائرة انتشار أجهزة الخدمة الذاتية الآلية لتصل إلى 6 أجهزة توزعت على المقر الرئيسي بمدينة محمد بن زايد، فرع الجهاز في مدينة العين، فرع الجهاز في المنطقة الغربية، مستشفى الوثبة البيطري ومستشفى القطارة البيطري.

وتقدم أجهزة الخدمة الذاتية كذلك باقة متنوعة من الخدمات الإدارية للموظفين مثل إصدار شهادة الراتب وشهادة لمن يهمه الأمر وغيرها باللغتين العربية والإنجليزية.

وستشهد الفترة القادمة إدراج مزيد من المعاملات والشهادات ضمن الخدمة الآلية لتشمل باقة واسعة من الخدمات لتوفير الوقت والجهد على الموظفين والمراجعين والانتقال بتقديم الخدمة إلى أرقى المستويات.

 ويحرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على تحقيق أعلى مستويات الاتصال بين العاملين، وتطوير قدراتهم وفاعليتهم عبر استخدام التطبيقات والآليات الذكية والتي سترفع الطاقة الإنتاجية وتختصر على المستخدمين كثيراً من الجهد والوقت.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020