فريق "عون" يزور مركز المستقبل للرعاية الخاصة بأبوظبي
فريق "عون" يزور مركز المستقبل للرعاية الخاصة بأبوظبي
4/2/2014 12:00 AM
​زار فريق برنامج "عون" للخدمة المجتمعية بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مؤخراً مركز المستقبل للرعاية الخاصة بأبوظبي، وذلك ضمن الأنشطة التي ينفذها الجهاز لخدمة شرائح المجتمع المختلفة.

وحظيت الزيارة بإقبال طيب من أعضاء الفريق الذين وزعوا الهدايا على رواد المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما اطلع الفريق على أعمال المواهب التي يحظى بها المركز كالسلال والأواني الخزفية والشموع وغيرها.

وشارك أعضاء فريق عون رواد المركز بعض الأنشطة الرياضية والفنية، إلى جانب التعرف على منتجات رواد المركز التي يبدعونها بأناملهم الرقيقة.

وقال علي يوسف السعد مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة في الجهاز إن العمل التطوعي ظاهرة إنسانية فطرية ذات مردود إيجابي على المجتمع، لذا يحرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على تنمية هذا الوازع في موظفيه كون هذا الجانب يشكل شخصية الفرد التي تجعله عضواً مبادراً ونافعاً وفاعلاً في مجتمعه.

وأضاف أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يعزز دوره المجتمعي من خلال العمل التطوعي كسلوك حميد يشارك فيه الجميع شاملاً جميع المناشط الاجتماعية داخل الأسرة والمدرسة والحي بهدف نشر روح التسامح والمبادرة في خدمة المجتمع .

وأوضح أن الجهاز يؤمن بأهمية الاستثمار في النفس البشرية وهو ما أسهم في بلورة فكرة برنامج "عون" لخدمة المجتمع من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية والذي يقوم بصفة أساسية على الرغبة والدافع الذاتي من موظفي الجهاز بصورة فردية أو جماعية ولا يهدف إلا لاكتساب شعور الانتماء إلى المجتمع وتحمل بعض المسؤوليات التي تسهم في تلبية احتياجات اجتماعية ملحة أو خدمة قضية من القضايا التي تهم المجتمع.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jul 15, 2020