"الرقابة الغذائية" يشارك في مهرجان زايد التراثي " الوثبة "
"الرقابة الغذائية" يشارك في مهرجان زايد التراثي " الوثبة "
08/12/2013 12:00 ص
​​يشارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في الدورة الرابعة لمهرجان زايد التراثي الذي انطلق أمس الأول في الوثبة برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تحت شعار" تراثنا هويتنا .. زايد قدوتنا "  ولك ضمن مشاركة مختلف الجهات والشركات والفرق الشعبية التراثية الاماراتية والخليجية.

و تأتي مشاركة الجهاز في هذا المهرجان حرصا منه بأهمية المشاركة والتواجد في الفعاليات المختلفة انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية بأهمية رفع مستوى الوعي الغذائي في إمارة أبوظبي.

وقال محمد عبد الله الفردان مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة أن مشاركة الجهاز بمختلف تخصصاته في هذا المهرجان تتضمن تقديم نبذة تعريفية عن الجهاز  والدور الذي يقوم به في الحفاظ على سلامة الغذاء في المجتمع التي يقدمها لمختلف الأعمار حول سلامة الغذاء  .. كما يقدم تعليمات هامة لمربي الثروة الحيوانية حيث يتواجد فريق من العيادات البيطرية لتقديم كافة المعلومات البيطرية لصحة الحيوان والأساليب والإرشادات المتبعة للحفاظ على هذه الثروة من خلال التغذية السليمة والتخزين الجيد للأعلاف و بعض النصائح العامة عن تربية الثروة الحيوانية.

وأضاف أن الجهاز يستعرض خلال هذه المشاركة المنتجات الزراعية التي يتنجها الجهاز في مراكز الأبحاث التابعة له و العسل الطبيعي بمختلف أنواعه.

وأشار الفردان الى أن مشاركة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية والتي تستمر لغاية 14 ديسمبر الحالي وستشمل الاجابة على جميع استفسارات الزوار والجمهور في كافة تخصصاته .. كما ستشمل مسابقات توعوية وجوائز بالإضافة الى توزيع بروشورات وكتيبات تثقيفية وهدايا تذكارية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020