أبوظبي للرقابة الغذائية يحتفل باليوم الوطني الـ 42 لقيام الاتحاد
أبوظبي للرقابة الغذائية يحتفل باليوم الوطني الـ 42 لقيام الاتحاد 
04/12/2013 12:00 ص
​نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية اليوم احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ42 لقيام اتحاد دولة الامارات العربية المتحدة حضره سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية ومدراء وموظفي الجهاز عبروا خلالها عن مشاعر الفرح والمحبة لهذه المناسبة على قلوب الجميع.

وقال سعادة راشد محمد الشريقي " نحتفل معا اليوم ونرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله "وأعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات بهذه المناسبة ".

 وأضاف أن دولة الامارات حققت انجازات عديدة في مختلف المجالات شهد لها بالتميز والإبداع والتقدم الحضاري والرقي بين الدول وذلك بفضل من الله ثم قيادتنا الرشيدة التي تسير على نهج الوالد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأكد على أنه كل عام تتجدد وتتعمق بقوة روابط روح اتحاد الذي ينتهجه حكامنا والذين لا يدخرون جهداً في رفع علم دولتنا شامخا في مختلف الأصعدة العالمية لتوفير كافة المقومات الحياة الكريمة للإنسان على أرض هذا الوطن ، ويلاحظ ذلك من خلال تواجد جنسيات من مختلف بقاع الارض في الدولة والتي أحبت العيش والاستقرار في أراضيها.

وشدد على ضرورة التعبير عن الحب الوطن بالجد والمثابرة في العمل سيرا على نهج قيادتنا الرشيدة للوصول لأعلى المراتب بين الدول.

وهنأ الشريقي دولة الامارات حكومة وشعبا على فوز الدولة لاستضافة الحدث العالمي معرض اكسبو 2020 .. مؤكدا أن اكبر دليل على جاهزية الدولة لاستضافة أهم الفعاليات العالمية.

وتضمن الحفل بالتعاون مع المركز الوطني للوثائق تقديم عرض فيلما وثائقيا عن تاريخ دولة الامارات والانجازات خلال فترة الاتحاد ومعرضا للصور عن الامارات وأصحاب السمو الشيوخ  قديما.

كما شمل الحفل  تقديم الهدايا التذكارية التي تحمل علم الامارات وروح الاتحاد التي قام الموظفين بتوزيعها بالإضافة الى تقديم المأكولات الشعبية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020