الزراعة والسلامة الغذائية تنظم محاضرة حول الوصايا العشر للإدارة الحكومية
04/12/2019 12:00 ص

​نظمت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية  في مقرها بأبوظبي محاضرة تحت عنوان (الوصايا العشر للإدارة الحكومية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم) قدمها سعادة علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بحضور عدد من قيادات الهيئة وموظفيها.

وتأتي هذه المحاضرة من منطلق حرص الهيئة على توعية الموظفين بالمبادئ الأساسية للإدارة الحكومية وفقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- وأهمية تطبيقها في مجال العمل الحكومي على مستوى الأفراد والمؤسسات.

واستعرض الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية خلال المحاضرة التأثير الإيجابي للوصايا العشر التي تعكس الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأثرها الفاعل في تحقيق الإنجازات في مختلف القطاعات، وتعزيز مسيرة التميز في العمل الحكومي على مستوى الدولة.

كما ناقش بالتحليل العلمي والعملي كافة وصايا سموه مع ذكر أمثلة واقعية أحدثت نقلة نوعية على مستوى العمل الحكومي لكل وصية، وسلط الضوء على الطريقة المثلى لتحويل كافة الرؤى والوصايا  إلى مبادرات خلاقة تواكب التطورات التكنولوجية في الإدارة الحكومية وتسهم في تحقيق النجاح المستدام للمؤسسات الحكومية.

الجدير بالذكر أن كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية مستوحى من كتاب قصتي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والذي ، تم إطلاقه من قبل كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بهدف إلهام القادة ومساعدتهم على إدارة وقيادة مؤسساتهم بكفاءة وفعالية، والاستناد عليه كمرجع علمي لكافة الباحثين عن التميز في مجال العمل الحكومي.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: ديسمبر 03, 2019