6 من موظفي الهيئة ضمن برنامج قائد اليوم
24/03/2020 12:00 ص

اجتاز ستة من موظفي هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الاختبارات المؤهلة للالتحاق ببرنامج قائد اليوم الذي تتيحه حكومة أبوظبي عبر اكاديمية ابوظبي الحكومية لتمكين الكوادر المواطنة، وتأهيل أصحاب الكفاءات لتولي المراكز القيادية في مختلف الدوائر والهيئات التابعة لها.

ونجح موظفو الهيئة في اجتياز الاختبارات الثلاث المؤهلة لإتمام البرنامج ومدته سنتين، حيث تنافسوا ضمن 250 موظفاً من مختلف دوائر وهيئات حكومة أبوظبي، وأظهروا أداءً متميزاً في تقييم اللغة الإنجليزية والقدرات الشخصية ثم اجتازوا بنجاح مرحلة المقابلة وفقاً لكفاءات حكومة أبوظبي والتقييم النهائي.

وفي إطار حرص هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على تشجيع الموظفين وتمكين أصحاب الكفاءات من تولي المراكز القيادية، هنأ سعادة سعيد البحري العامري مدير عام الهيئة الموظفين الستة، مشيداً بأدائهم خلال مراحل الاختبار وحرصهم على إظهار الكفاءة والقدرة على القيادة والعطاء، وأكد سعادته حرص الهيئة على تأهيل الموظفين وإكسابهم المهارات القيادية  وتقديم الدعم اللازم لهم خلال فترة البرنامج وما بعده، مشيداً برؤية حكومة أبوظبي الهادفة للاستثمار في الموارد البشرية وخلق قيادات واعدة تقود مسيرة الوطن في المستقبل.

يشار إلى أن برنامج قائد اليوم كانت قد أطلقته أكاديمية أبوظبي الحكومية، وهو برنامج تدريبي لبناء قدرات موظفي حكومة أبوظبي وتطوير مهاراتهم القيادية وتشجيع الشباب الذين يتمتعون بمهارات خاصة وإمكانات واعدة على التميز المهني والوظيفي والمشاركة كقادة في المستقبل في تعزيز مسيرة العمل الحكومي في أبوظبي.

ويخضع المشاركون في البرنامج لتدريبات مكثفة على مدى عامين منها تدريبات على المهارات الاستشارية، وتحليل البيانات والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات المقامة محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى حضور لقاءات مع قيادات حكومية، وتقديم مشاريع فردية وجماعية.

الموظفون الذين اجتازوا الاختبارات بنجاح هم :

  1. تقى محمد سلطان العويس
  2. خولة محمد سالم المصعبي
  3. عبدالقادر محمد حسن اليحال
  4. زليخه محمد عبدالحميد الحمادي
  5. ساره امين صالح ال سليم

محمد عبدالله خلفان عبدالله رحمه المهيري​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: مارس 26, 2020