أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم فعالية (هيا نستقبلهم) لطبلة المدارس
14/09/2017 12:00 ص

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية فعالية (هيا نستقبلهم) الرابعة بمناسبة العام الدراسي الجديد (2017-2018 )، في مختلف مدارس مناطق الإمارة وذلك في إطار حرص الجهاز للوصول إلى كافة شرائح المجتمع خاصة طلبة المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد  .

 واستهدفت الفعالية لهذا العام حوالي 800 طالب وطالبة من رياض الأطفال و الحلقة الأولى من مدارس مختلف مناطق الإمارة (أبوظبي ، العين ، الظفرة ) .

تأتي هذه الفعالية بهدف توطيد التعاون مع المؤسسات التعليمية وإيصال الجهود التوعوية لشريحة الطلبة والتعريف بالجهاز ودوره في المجتمع، وتوجيه الطلبة وإرشادهم بالطرق السليمة للتعامل مع الغذاء والحصول عليه من مصادر آمنة وسليمة.

واستقبل الطلاب والطالبات هذه الفعالية بالفرح والسرور، حيث اشتملت الفقرات التي تم تنفيذها على العديد من الأنشطة الترفيهية  كالرسم على الوجه، وفقرة مسابقة القراءة والألعاب المتنوعة، إضافة إلى توزيع الكثير من الهدايا الرمزية في نهاية الفعالية مما ساهم في إزالة التوتر الذي يلازمهم مع بداية العام الدراسي.

وفي نهاية الفعالية قامت الإدارات المدرسية والمراكز المشاركة في كل من( أبوظبي ،العين والظفرة) بتقديم درع وشهادة الشكر للجهاز متمنيين استمرار مثل هذه الفعاليات وتطورها .

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: سبتمبر 25, 2017