الزراعة والسلامة الغذائية تتيح لمتعامليها إمكانية التسجيل في خدمات الدخول الذكي والهوية الرقمية
09/10/2019 12:00 ص

بادرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، بتوفير إمكانية التسجيل في خدمة الدخول الذكي ضمن المنصة الحكومية الشاملة للخدمات (smart pass) وخدمة الهوية الرقمية (UAE Pass)، من خلال مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها في مدينتي أبوظبي والعين، لإتاحة الفرصة أمام المتعاملين والزوار للوصول إلى كافة الخدمات الحكومية لدولة الإمارات، من خلال مُعرّف واحد وكلمة سرّ واحدة عبر جميع البوابات الاتحادية والمحلية في الدولة، دون الحاجة لاستخدام أسماء مستخدمين أو كلمات سر مختلفة، وذلك مواصلة لجهودها في إسعاد المتعاملين ومواكبة التطورات التقنية لتسهيل رحلة المتعامل والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للمجتمع.

وأكد المهندس ثامر راشد القاسمي  المتحدث الرسمي باسم الهيئة، حرص الهيئة المتواصل على تطوير منظومتها الخدمية بما يلبي توقعات وتطلعات المتعاملين ويضمن تحقيق تجربة فريدة ومتميزة لهم تسهم في إسعادهم، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم الهيئة للمبادرات والجهود الحكومية، وتعزيز مشاركتها في الترويج لأفضل الممارسات المتصلة بقطاع الخدمات وخاصة الرقمية منها، للمساهمة في ترسيخ ثقة المتعامل بالخدمات الإلكترونية وتشجيعه على تبني استخدامها نظراً لما توفره من مزايا كبيرة سواء للمتعامل أو للجهة المزودة للخدمة.

وأشار القاسمي إلى أن تحسين كفاءة وفاعلية الخدمات الإلكترونية يمثل أولوية رئيسية للهيئة، لذلك تلتزم الهيئة بتكثيف برامج التوعية لفئة لأصحاب العلاقة من أفراد ومؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، وتعمل على تطوير منظومة خدماتها الذكية والرقمية لتلبية احتياجات المجتمع من خلال خطة تطويرية تسعى للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات بالاعتماد على نتائج تحليل طلبات ومقترحات المتعاملين، وذلك تعزيزاً لجهودها الرامية لإسعاد المتعاملين وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم، لافتاً إلى أن فريق إسعاد المتعاملين في الهيئة مستعد لتقديم المساعدة اللازمة للمتعاملين والمراجعين فيما يتعلق بآلية تفعيل خدمة الدخول الذكي أو أي صعوبات أخرى قد تواجههم عند استخدام الخدمات الإلكترونية.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية أنجزت خلال النصف الأول من العام الجاري أكثر من 292 معاملة للجمهور عبر خدماتها المقدمة من خلال التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني ومراكز خدمة المتعاملين التابعة لها والموزعة على كافة مناطق إمارة أبوظبي، حيث بلغ إجمالي عدد المعاملات التي أنجزتها الهيئة عبر التطبيق الذكي والخدمات الإلكترونية نحو 275,764 معاملة بنسبة 94.4% من إجمالي المعاملات التي تم تنفيذها، فيما بلغ عدد الخدمات التي تم تقديمها بشكل مباشر 16.3 ألف معاملة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: أكتوبر 09, 2019