فعالية اليوم العالمي للغذاء 2013

فعالية اليوم العالمي للغذاء 2013

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية اليوم الخميس فعاليات توعوية مجتمعية ضمن أنشطة برنامج "عون" لخدمة المجتمع في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للغذاء للعام 2013 والذي يصادف يوم السادس عشر من أكتوبر الجاري ويحمل شعار "نظم غذائية مستدامة من أجل الأمن الغذائي والتغذية".

وقامت مجموعة من موظفي وموظفات الجهاز بجولة ميدانية على المواقع العمالية تم خلالها توزيع الهدايا الغذائية على العمال وتقديم المعلومات التوعوية التي تسهم في زيادة وعيهم الغذائي وترتقي بممارساتهم الغذائية الشخصية لحياة أفضل يعززها الغذاء الصحي.

ونظم الجهاز فعالية توعوية بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية بأبوظبي حول السلامة الغذائية وأهمية الغذاء الصحي استهدفت طلبة مدرسة "إنترناشونال كوميونيتي" في أبوظبي، حيث تم زيارة الطلبة في طابور الصباح وتوزيع الهدايا عليهم مع مطبوعات الجهاز التوعوية وفيلم زادنا الكرتوني الغذائي، كما تم تعريف الطلبة بدور جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في المجتمع والرد على استفساراتهم القيمة.

ودعا جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أيضاً موظفيه إلى اتباع نظام غذائي قائم على المنتجات الصحية وذلك من خلال رسائل إلكتروني وصلت لكافة الموظفين إلى جانب توزيع سلال من الفواكه على الموظفين لحثهم على التعامل مع الأغذية الصحية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: أغسطس 21, 2014